حافظي على رشاقتك بالشوكولاته

0
لتناول المرأة الشكولاته الكثير من الفوائد التي تجهلها الكثيرات ، من الشكولاته تضفي النعومة و النضارة على البشرة ، كما أنها تعطي متناولتها الشعور بالامتلاء و الشبع وبالتالي تحميها من الإصابة بالسمنة و تساعدها على الحفاظ على رشاقتها .


بينت الأبحاث الجديدة أن تناول الشكولاته يقلل من الرغبة في تناول باقي أنوا الحلويات والأطعمة الأخرى ، التي تحتوي على نسب عالية من الدهون المشبعة ، فبالرغم من أن تناول الشكولاته ليس بالأمر الصحي إلا أنها تعطي الشعور بالشبع و تقلل من شعور المرأة بالتوتر ، و بالتالي يمكن اعتبار الشكولاته بمثابة خطوة إيجابية نحو تحقيق الرشاقة و تقلل من احتمال إصابتها بعدد من الأمراض الخطيرة والشائعة كارتفاع الضغط الدموي و السمنة و التوتر العصبي .

و قد ذكرت أخصائية التغذية الأمريكية ديبري وترهاوس أن تناول المرأة للشكولاته ضروري لبناء صحة جسمها ، إذ لا يتم تخزينها في الخلايا الذهنية المسببة لانسداد الأوردة و الإصابة بالسرطان في الوقت الذي لها فوائد جسمانية لا يمكن الاستغناء عنها. فالشكولاته تساعد على تخفيض ضغط الدم و تحميه من الارتفاع ، حيث أفادت إحدى الدراسات الألمانية بأن تناولها بانتظام يساعد على تخفيض ارتفاع الدم دون أن يؤدي إلى الزيادة في الوزن و دون أي آثار جانبية .

الأكيد أن المرأة تقضي يوما طويلا و متعبا من العمل و الإرهاق ، لهذا تحتاج في المساء إلى لمسة رقيقة تريح جسمها و تمده بالحيوية و الانتعاش لاستقبال يوم جديد ، لهذا ينصحها الخبراء بعمل مساج للجسم كونه الطريقة المثالية لضخ الانتعاش و الراحة بأعضاء الجسم هناك طريقة جديدة للمساج ، إنها طريقة الشكولاته التي استخدمت في العصور البدائية قبل حوالي ألفي عام ، استخدمت كوسيلة ناجحة لتحسين المزاج و لتلميع و شد البشرة .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

مدونه اف اح