أنشطة في الخريف من أجل التركيز والتوازن

0
نحن الآن في موسم التغيير بين موسم النمو ( الصيف ) ، وموسم الحصاد ( الخريف ) . يمكن أن يكون اليوم دافئ ومشمس واليوم التالي فيه البرد والرياح . بسبب الطقس وتغيير الموسم يمكن أن يتأثر التوازن الداخلي لدينا


إذا كان توازنك خارج عن السيطرة فقد تجد نفسك غير قادر على التركيز بسبب التغيرات المستمرة . لحسن الحظ، يمكن أن تتصدى لعدم توازن الطبيعة بالطعام الذي تتناوله ، وممارسة التمارين ومعدل النوم . تحتاج إلى دراسة الأحوال الجوية للمساعدة في تحديد الغذاء والنشاط الخاص في اليوم التالي.

في يوم عاصف بارد تناول الأطعمة الحارة واشرب المشروبات الدافئة . افضل وقت من اليوم لممارسة التمارين ما بين الساعة 2 والساعة 6 بعد الظهر لأنه في هذا الوقت ستكون أكثر نشاطا وانتباها . تمارين مثل المشي واليوغا قد تساعد على توازن الجسم . كما أن هذه الأيام يمكن أن تجعلك قلقا، معرض للجفاف وعرضة للأرق . القلق والجفاف قد يظهر بتغييرات طفيفة وصغيرة التي تظهر صعوبة في التركيز وعدم التنقل . حاول ان تحافظ على دورة نوم عادية لتشجيع الجسم على تنظيم سباته.

في الأيام الحارة ، تناول الأطعمة والمشروباتال باردة . هذه الأيام يمكن أن تجعلك غاضبا . افضل وقت من اليوم لممارسة الرياضة في الساعة 10:00 صباحا ، وأفضل أنشطة تقوم بها مثل التمارين الرياضية والسباحة . أفضل وقت لديك للتركيز ما بين 10 صباحا والساعة 2 ، وحافظ على معدل نوم عادي . تأكد من أنك تستهلك ما لا يقل عن 500 مل الماء في هذه الأيام .

تحقيق توازن الجسم يوميا سيزيد من قدرتك على التركيز، وتعزيز الدورة الدموية والطاقة والقوة ، وتحسين قدرتك على التحرك وتعزيز الشعور العام للرفاه .

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

مدونه اف اح

Google+ Followers