أظهرت بذور الكرفس قدرتها الهائلة على محاربة ارتفاع الكوليسترول

0
من فوائد بذور الكرفس:
تحتوي على كمية جيدة من فيتامين C ، الذي يعمل كمضاد للأكسدة لمنع ضرر الجذور الحرة التي يمكن أن تؤدي إلى حالات الالتهابات .
فعالة في الحد من حدة الربو ، والتهاب المفاصل ، والتهاب المفاصل الروماتويدي . يعزز استهلاكهم أيضا الجهاز المناعي .
تعمل البذور بمثابة منبه للنشاط الكلى ، مما يساعد الجسم على اخراج حمض اليوريك والبلورات السموم الأخرى التي قد تسبب النقرس . ويمكن أيضا تأثير مدر للبول من بذور الكرفس تستخدم لعلاج حالات أخرى تتعلق احتباس الماء ، مثل وذمة والانتفاخ .
وقد أظهرت هذه البذور قدرة هائلة لمحاربة ارتفاع الكوليسترول في الدم والبدانة وارتفاع ضغط الدم ، وفقا الأبحاث . ببساطة الطبخ مع هذه البذور أو استخدامها كتوابل يمكن أن تساعد على تخفيف مشاكل الكوليسترول والسمنة .
ويعتقد أن هذه البذور أيضا أن تكون فعالة في تخفيض ضغط الدم ، على الرغم من عدم وجود الكثير من الأدلة ما يدعم هذه المزاعم . الأدوية العشبية الصينية قد أدركت منذ فترة طويلة هذه بذور كعلاج لخفض ضغط الدم . في الماضي القريب ، وقد اكتشف الباحثون أن وتيولين المستخرج من بذور الكرفس يمكن أن يعمل بمثابة مضيق للأوعية قوية لتنظيم ضغط الدم .
في العديد من الدراسات على الحيوانات ، قد أظهرت بذور القدرة على منع نمو الخلايا السرطانية . وقد وجد الباحثون أن هذه البذور ، جنبا إلى جنب مع بعض العناصر الصالحة للأكل الأخرى ، ويكون لها تأثير وقائي قوي ضد احتمال الإصابة بسرطان القولون والمستقيم .
هذه البذور لها أيضا تأثير إيجابي على الكبد . وثقت إحدى الدراسات العلمية أن لديهم القدرة على حماية الكبد من التلف من acetominophin ، التي يمكن أن تكون شديدة السمية في الجرعات الكبيرة . بالإضافة إلى ذلك ، هذه البذور تقدم أيضا العديد من الفوائد على المدى الطويل للجسم .

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

مدونه اف اح

Google+ Followers