تمارين لتخفيف الوزن بسرعة

0
من لديه الوقت لحرق دهون إضافية؟ لذا يقدم لك موقع هناء نت هذه التدريبات فتحرق أكثر من 350 سعرة حرارية في أقل من 30 دقيقة فقط. مارس هذه التمارين ثلاث مرات فقط في الأسبوع لانخفاض الوزن . أضف المشي السريع لمدة 45 دقيقة في أيام بديلة لحرق 250 سعرة حرارية في اليوم. وبذلك ستخسر أكثر من2000 سعرة حرارية في الأسبوع!


القفز
قم بعدة قفزات لمدة دقيقتين.


قم بالتقاط دمبل وزنه 5 إلى 8 باوند. انقل الساق اليمنى إلى الجانب واثني الركبة إلى 90 درجة،واجمع اليدين منخفضتين إلى جانب القدم اليمنى. ادفع القدم اليمنى للعودة الى الوقوف مع القدم اليمنى مباشرة امام القدم اليسرى، واليدين متسعتان مع الكف إلى الداخل.
كرر على الجانب الأيسر مع القدم اليسرى. قم ب 24 مرة ثم بدل الساقين وكرر.

ارقصي وأنت مقرفصة
قفي مع القدم اليمنى إلى الأمام ، احملي وزنا في اليد اليسرى وزنه من 5 إلى 8 باوند. الآن قرفصي دعي الوزن يلمس الأرض. قفي، ارفعي الركبة اليمنى. قرفصي ثم قفي؛ المسي القدم اليسرى باليد اليمنى. كرري 24 مرة؛ بدلي الجانبين ومن ثم كرري.

خط القفزات
اخطي أو اقفزي على الحبل لمدة دقيقتين.

على الظهر
استلقي على ظهرك، وركي القدمين منفصلان، القدم اليسرى على لوح اليوغا، القدم اليمنى على الأرض. احفظي الكتفين والرأس محايدان، وارفعي الوركين حتى جسمك يشكل خط مستقيم من الاكتاف الى الركبتين. ومن ثم انزلي بهدوء، ثم ارفعي القدم اليمنى، في اتجاه الصدر. أرجعي القدم إلى الأرض. كرري 24 مرة، ثم بدلي بين الجانبين وكرري.

دوائر البيسبس والذراع
قفي مع الساقين واسعين قليلا مع وزنين حجمه 5 إلى 8 باوند في قبضة كل يد. العمود الفقري مستقيم، قرفصي وأديري اليد اليمنى إلى الأعلى ونحو كتفك بشكل دائري؛ إلى عكس اليد السفلى. كرري 16 مرة، ثم بدلي الجانبين وكرري.

زيادة السرعة
قومي بخطوة إلى الأمام وخطوة إلى الخلف بسرعة خلال القفز على الحبل لمدة دقيقتين

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

مدونه اف اح

Google+ Followers