كيف تختار صالة رياضية مناسبة؟

0
اختيار الصالة الرياضية هو مثل شراء سيارة : يبدأ بالتسوق في جميع الأنحاء حتى تجد واحدة تعجبك . والصالة الرياضية التي تهدف حقا إلى أن تستفيد جيدا من التمارين تسمح لك بالتجربة ليوم واحد أو اثنين أو ربما لأسبوع . فانت بحاجة لأن تتأكد من أنك مرتاح في صالة الألعاب .

الرياضية في الوقت الذي ترغب في التدرب بها . على سبيل المثال، إذا كان الذي تريد التدرب خلاله تكون الصالة مكتظة ؟ أو هل هناك حمامات مغلقة من اجل التنظيف؟

موقع الصالة :
لا ينبغي أن تكون الصالة الرياضية أبعد من 10 دقائق بالسيارة (أو المشي) عن منزلك أو مكتبك. على الرغم من أنه من المغري الإنضمام إلى ناد جديد في المدينة، وإذا كان يتطلب أكثر من 10 دقائق فلن تكون مقتنعا . وجود موقف لسيارتك اعتبار آخر لكي يمنعك من الذهاب . يجب تجنب العقبات العديدة التي يمكن أن تمنعك من ممارسة رياضتك في الصالة .

الإنطباع الأول
ما تراه عندما تمشي في الصالة؟ كيف يتم استقبالك؟ هل الموظفون وديون ومفيدون ؟ تأكد من الحصول على جولة كاملة من التسهيلات وخذ وقتك للتحقق الصالة ، المعدات واستعراض الحالة السيئة .

التوجيه والفرز الصحي

الصالة الرياضية تؤمن المكاسب الصحية والسلامة كما تقدم تقييم مستويات اللياقة البدنية . كما ينبغي أن الصالة الرياضية أن تقدم التوجيه العام حيث تشرح كيفية استخدام المعدات الأساسية بشكل صحيح وآمن .

ماهي الصفوف التي تعطى ؟
تأكد من ان الصالة الرياضية تحتوي على الصفوف التي تريدها. أنماط فئة مجموعة من التمارين الرياضية إلى الكيك بوكسينغ واليوجا ، والبيلاتس ، ومستويات المهارة قد تختلف . اسأل لمحاولة فئة أو اثنين من التمارين

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

مدونه اف اح

Google+ Followers