انا اريد الزواج

0

انا اريد الزواج







سلام الله عليكم.أنا فتاة مغربية سني لا يتجاوز 21 سنة من مواليد 1992 يو 9

 شهر 7.أنا مش عرفة أوصف نفسي عشان ممكن تكون حاجات فيا وحاجات لأ.بس 
راح أجرب أوصف عشان أقرب صورة لكم

أنا طولي 170 كم وزني حوالي 86 كلو أنا شوي مليانة بس حمدلله صحتي كويسة خمسة وخميسة هههههههه.بيضاء لبشرة بس ميلا شوي حنطية عينية عسلية وشعري كان طويل بس جست لحين سير لتحت كتافي بشوي لبس مستور همدوللة بلبس جلبة وهيا لبس مغربي تقليدي مغطية شعري ودت خلق حمدلله شطورة بالمطبخ بس مبحب اغسل مواعين ههههه 


رومانسية وحنونة جداً وقلبي رهيف كتير.شو أقول أنا فيا عيوب زي زي غيري ن


شوية عصبية بس ولا دغري برجع اسميه وكلمة وحدة تهديني ولو كان معها

شكولاتة يا سلام دغري بضحك هههههه أنا زي زي بنت في دنيا كلها عايزة إبن

 نص فيه لمواوسفات لحميدة اكون اخاف الله ويكون مقبول شكل وميسر لحال ويكون

 رجل عنجد مش دكر بس مرسي لكم ونشالله ينول صاحب انوي الحسنة الخير في

 دربه

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

مدونه اف اح