افضل 5 مواقع لتحميل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر

0
تطبيقات الاندرويد المميزة والان لم تعد بعيدة عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فبعد أن قمنا بعرض 4 طرق يمكن من خلالها تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر ، فلم يعد تشغيل تطبيقات الاندرويد ببعيد عن جهاز الكمبيوتر. ولكن في بعض هذه الطرق وتحديداً في برنامج Windroy لن تتمكن من الدخول الي متجر الاندرويد وبشكل عام اعتقد أن تحميلك للتطبيقات علي جهازك ثم تثبيتها علي الاندرويد افضل من التحميل مباشرة من متجر الاندرويد. لذلك سنقوم اليوم بعرض بدائل لمتجر الاندرويد ومواقع اخري تقدم لك تطبيقات الاندرويد للتحميل مباشرة الي جهازك وبالتأكيد يمكنك الاستفادة من ذلك ان كنت تمتلك هاتف اندرويد ايضاً. فيمكنك تحميل التطبيقات علي جهازك ثم ارسالها للهاتف ثم تثبيتها. فكما نعلم سرعة الانترنت علي الكمبيوتر تكون غالباً اعلي منها علي الهاتف.


متجر الاندرويد الرسمي من جوجل بالتأكيد رائع ومميز ولكن ماذا اذا اردت تحميل التطبيقات علي الكمبيوتر وليس علي الهاتف وايضاً اذا كنت تستخدم تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر فانت بحاجة الي تحميلها علي الكمبيوتر اولاً. وبشكل عام اعتقد أن تحميل التطبيقات علي الكمبيوتر اولاً باستخدام سرعة الانترنت من الكمبيوتر تكون افضل. لذلك من خلال السطور التالية سنقوم باستعراض افضل المواقع لتحميل تطبيقات الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر.

1. AndroidDrawer



موقع AndroidDrawer هو خيار ممتاز لتحميل تطبيقات الاندرويد المجانية علي جهاز الكمبيوتر APK. كما أن التحميل بروابط مباشرة. وستجد جميع التطبيقات الشهيرة في هذا الموقع المميز. وكل ما عليك هو الدخول للتطبيق الذي تريد او البحث عنه داخل الموقع ايضاً ثم الضغط علي Download لتحميل التطبيق مباشرة. الموقع يحتوي علي عدد كبير جداً من التطبيقات بالاضافة الي انه محدث بشكل مستمر والتطبيقات تأتي من متجر الاندرويد لذلك يعتبر مصدر ثقة وآمن. ومن خلاله يمكنك تحميل التطبيقات التي تريد علي جهازك ثم تثبيتها مباشرة اما علي نظام الاندرويد الافتراضي علي جهاز الكمبيوتر او علي جهاز الاندرويد الخاص بك.

2. Opera Mobile Store



موقع Opera Mobile Store هو متجر تطبيقات اندرويد في قمة التميز. حيث يحتوي علي عدد كبير من التطبيقات المميزة وبتنظيم مميز مع تصميم اوبرا الرائع. فهذا المتجر من متصفح اوبرا. حيث يوفر تطبيقات مجانية واخري مدفوعة ، ولاحظ أن متصفح اوبرا يحتوي علي تطبيقات لعدة انظمة هواتف ولكننا هنا نتحدث عن متجر اوبرا للاندرويد فقط. كما أن التطبيقات مصنفة حسب المجال وايضاً حسب مدفوعة ام مجانية. اما عن التحميل فهو في قمة التميز فكل ما عليك هو الضغط علي Download للتطبيق الذي تريد تحميله ويمكنك تحميل التطبيقات علي جهاز الكمبيوتر برابط مباشر ثم بعد ذلك لك الحرية في نقلها الي الهاتف او تثبيتها علي الكمبيوتر من خلال احدي الطرق التي سبق وقمنا بشرحها.

3. SlideME



موقع SlideME هو متجر شهير للاندرويد وبديل مميز لمتجر جوجل. حيث يحتوي علي تطبيقات مجانية ومدفوعة. كما أن هذا المتجر يحتوي علي تطبيقات اندرويد الشهيرة والتي تجدها في متجر الاندرويد بالاضافة الي تطبيقات اخري من مطورين علي الموقع وهذه لن تجدها علي متجر جوجل. وتصنيف التطبيقات مميز حيث تجد علي الرئيسية تصنيف الاشهر والاحدث.  وايضاً تصنيفات حسب المجال. وعند الضغط علي اي تطبيق يظهر لك وصف له وصور ، ويمكنك الضغط علي Download لتحميل التطبيق مباشرة الي جهازك برابط مباشر.

4. F-Droid



موقع F-Droid يضم مجموعة من تطبيقات الاندرويد المجانية ومفتوحة المصدر. ويقوم الموقع بتوفير هذه التطبيقات بروابط مباشرة للتحميل علي جهاز الكمبيوتر بسهولة. فيمكنك تصفح الموقع ومشاهدة وصف للتطبيقات وما يعجبك تقوم بتحميله بضغطة واحدة وبرابط مباشر. كما أن الموقع عبارة عن مشروع غير هادف للربح لذلك لا يوجد اعلانات والتصفح مميز ولا يوجد نوافذ منبثقة او اي شئ.

5. Handango



موقع Handango هو ايضاً متجر شهير وبديل مميز لمتجر الاندرويد من جوجل. فيمكنك تصفح التطبيقات من الكمبيوتر والتصنيفات بالتأكيد تساعدك في الوصول الي التطبيقات التي تريدها وهناك التطبيقات الاشهر والاحدث. وبمجرد الضغط علي التطبيق يظهر لك وصف له وصور ورابط لتحميل التطبيق الي جهاز الكمبيوتر بسهولة. وبعد ذلك يمكنك تشغيلها علي الكمبيوتر باستخدام احدي الطرق التي سبق وقمنا بشرحها او يمكنك نقلها الي هاتفك وتثبيتها وتشغيلها.

هناك مواقع اخري بالتأكيد كـ Pandaapp.com المميز ولكن احذر من الفيروسات وغيرها. وهناك موقع Appsapk.com وموقع 1mobile.com هل لديك متجر او موقع اخر تقوم باستخدامه لتحميل تطبيقات الاندرويد المجانية علي جهازك؟ اذا لماذا لا تقوم باضافة تعليق برابط هذا الموقع!. ولكن لاحظ هنا اننا نتحدث عن مواقع قانونية لتحميل تطبيقات مجانية وليست مدفوعة. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والمواقع ايضاً مفيدة وشكراً لكم.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

مدونه اف اح