برنامج Windroy لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر

0
اليوم نقوم باستعراض طريقة اخري لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر وهي من خلال برنامج Windroy وهو عبارة عن برنامج محاكاة للاندرويد علي جهاز الكمبيوتر. ولاحظ اننا قمنا من قبل باستعراض موضوع يضم 3 طرق لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر والان لدينا هذه الطريقة فيكون الان لدينا 4 طرق يمكنك من خلالها تشغيل تطبيقات الاندرويد علي جهازك وسنقوم باستعراض المزيد في مواضيع قادمة باذن الله. فبرنامج Windroy هو عبارة عن نظام افتراضي للاندرويد علي جهاز الكمبيوتر من خلاله يمكنك تحميل وتثبيت وتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الجهاز. فالان يمكنك تجربة العاب الاندرويد المميزة والتطبيقات المميزة والتي بعضها يمكنك من ارسال رسائل مجانية واجراء مكالمات مجانية ايضاً.



[مميز] تثبيت نظام الاندرويد على الكمبيوتر

برنامج Windroy لمحاكاة الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر حيث انك بتثبيتك لهذا البرنامج علي جهازك تحصل علي نظام اندرويد وهمي وافتراضي علي جهازك ، من خلاله يمكنك تحميل وتثبيت وتشغيل تطبيقات الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر والبدأ في لعب العاب الاندرويد المميزة والاستفادة من تطبيقات الاندرويد الرائعة كتطبيقات الصور المميزة والتي تمكنك من اضافة تأثيرات رائعة علي صورك كالانستقرام وايضاً تطبيقات الاتصال وارسال الرسائل المجانية كالفايبر وواتس اب. برنامج مميز ورائع وحجم البرنامج 80 ميجا فقط. ويدعم اكس بي و 7 و 8. [تحميل البرنامج]



بعد تثبيت البرنامج ستلاحظ انه يعمل علي الشاشة بشكل كامل وليس مصغر. ومن صورة الموضوع الرئيسية انت الان تعلم بانه يمكنك تعريب البرنامج بشكل كامل من خلال اختيار اللغة العربية تماماً كما تفعل علي هاتفك الاندرويد. وايضاً الكتابة باللغة العربية بدون الحاجة الي تثبيت تطبيقات لوحة مفاتيح عربية.



ولكن علي عكس برنامج الـ BlueStacks و Youwave والنظام الوهمي علي الويندوز ، فبرنامج Windroy لا يوجد به امكانية الدخول الي متجر جوجل، وبذلك يجب عليك استخدام الطريقة اليدوية لتثبيت تطبيقات الاندرويد APK كما تفعل علي هاتفك الاندرويد. حيث تقوم بتحميل التطبيقات من المواقع الاخري او غيرها فالجميع معتاد علي ذلك. وكل ما عليك هو نسخ ملف الـ APK الي المسار Windroy\windroy_root\data\app folder داخل جهازك ويتم تثبيت التطبيق بشكل آلي في البرنامج.



البرنامج جيد ويعتبر خيار رائع لمن يواجهه مشاكل مع برنامج الـ BlueStacks ، فيمكنه استخدام هذا البرنامج الرائع. واعتقد أن المشكلة في هذا البرنامج هي عدم وجود امكانية لتحميل التطبيقات من متجر جوجل ولكن لا اعتقد انها مشكلة كما ذكرنا بالاعلي فالطريقة اليدوية ايضاً سهلة ويمكنك من خلالها تحميل ما تشاء من تطبيقات ونقلها الي المسار ثم تشغيلها في البرنامج بسهولة. برنامج يستحق التجربة ويمكنك استخدامه وتجربته.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

مدونه اف اح