معلومات تجهلينها عن عمليات تجميل الشفاه

0
تزيد إجراءات تجميل الشفاه مقياس الشفاه لتجعلها كاملة و جذابة . و هذا الإجراء يساعد الرجال و النساء في جميع الأعمار . وقد تعالج الشفه العليا أو السفلى على حدة أو تزداد كلتاهما في آن واحد . أصبح تجميل الشفاه مشهورا منذ سنين . بعض نوع من عمليات تجميل الشفايف الشفاه يكون بإدخال المواد الطبيعية أو الاصطناعية .

تحضر التقنية الجراحية الأخرى النسيج من داخل الشفه إلى الخارج . بعض الإجراءات دائمة و بعضها مؤقتة . إذا ترغب في تجميل الشفاه ، فالمعلومات الآتية تجهز لك بالمقدمة الجيدة فى إجراءات عملية تجميل الشفايف المختلفة .
ما هي الفوائد العمومية في عملية تجميل الشفايف ؟
سواء ألك شفاه نحيفة أم تريد أن أن ترجع شفاهك كما كانت معك فى الصغير . يساعدك إجراء تجميل الشفاه فيما تريد . وإذا لم تكن راض أو تكون قلق عن شفاهك فهذه الجراحة تتيح لك فرصة في تغيير مظهرك و تخيلك .
ماذا سيحدث فى الاستشارة الأولى ؟
في خلال الاستشارة ، تكون لك فرضة في الحوار مع الدكتور بيشيت عن التغييرات التي تريد أن تجعل في مظهرك . وسوف يشرح لك الاختيارات المختلفة التي تمكنك فيها ، والإجراء نفسه ، والمجازفة والتحديد الذي يتعلق من التخدير الموضعي . تأكد من أنك قد سألت جميع الأسئلة عن الجراحة ، والمهم أن تشرح النتائج التي تريدها . أحضر صورتك للدكتور بيشيت ليرى ما تريده و ما لا تريده حتى يستطيع أن يخبرك بإمكانيتك في عملية تجميل الشفاه أم لا .
كيف تقام عملية تجميل الشفايف ؟
توجد الأنواع المختلفة في إجراءات تجميل الشفاه ، وكل واحدة منها لها فوائد و حدود كالتالي .
عملية تجميل الشفايف بالحقن :
الحقن هي إكمال الشفاه مليئة بالمادة الناعمة لتخلق المظهر الكامل المليء للشفاه . وتستخدم الكولاجين و الدهون كثيرة كالمواد القابلة للحقن . تكشف مادة الكولاجين فى بشرة البقر ، وتستخدم الحقنة بالكولاجين في عملية تجميل الشفاه مؤقتة . بالرغم أنها منقاة ، وقد تسبب مادة الكولاجين بالحساسية في بعض الناس . وبذلك يقام التجرب بالحساسية قبل إجراء تجميل الشفاه .

و تضمن الكولاجين من المنتجين بعدمها من مادة بي إس إي . تحقن الكولاجين فى الشفاه بالإبرة الصغيرة . بأن الجسم سيمتص الكولاجين بطيئا . وتبقى النتائج بوجه العام حوالي 6-7 أشهر وتطلب إعادة الإجراء مرة ثانية . يحقن الدهن فى الشفاه بالإبرة صغيرة . و يؤخذ الدهن من الأعضاء الأخرى مثل البطن أو داخل الفخذ ويصفى قبل أن يحقن فى الشفاه . وفائدة هذا الإجراء هي عدم تفاعل الاحساسية . وبالتحقين بالكولاجين نتائجه مؤقتة ، ويقام الإجراء أكثر من المرة للحصول إلى النتائج المرغوبة .

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

مدونه اف اح

Google+ Followers