علاج حب الشباب بثلاث خلطات طبيعية سريعة المفعول

0

البشرة النضرة والنقية حلم كل فتاة ولكن قد يفسد هذا الحلم ظهور حب الشباب الذي يشوه شكل البشرة ، وهذا أمر طبيعي في بداية مرحلة المراهقة و يزداد بشكل ملحوظ مع ارتفاع حرارة الجو ، ولابد أن تتحلي بالصبر أثناء علاجك لمشكلة حب الشباب ، واعلمي عزيزتي أن الطعام الصحي هو الحل الأساسي لمكافحة ظهور حب الشباب .

إن التخلص من هذه الحبوب لم يكن يوماً بهذه السهولة ولكن مع هذه الخلطات السحرية سنحقق لك هذا الحلم .

تخلصي اليوم من حبوب وشوائب الوجه بالخلطات الطبيعية:
خلطة الجريب فروت لعلاج حب الشباب

قومي بتقشير حبة من الجريب فروت وتقطيعها إلى شرائح رفيعة وأضيفي حبة من الليمون المقشر والمقطع إليها واخلطيهم في الخلاط ، أضيفي إليهم 3 ملاعق من العسل مع استمرارك بالخلط ثم ضعي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة وبعدها قومي بغسله بالماء الفاتر . كرري هذه الخلطة 3 مرات أسبوعياً وستلاحظين أنك تتخلصين من حب الشباب يوماً بعد يوم .
خلطة الليمون والبيض لعلاج حب الشباب

تحتاجين إلى بياض بيضة ونصف ليمونة

اخفقي بياض البيضة جيداً ثم أضيفي له عصير نصف ليمونة حتى تحصلي على عجينة متماسكة ضعيها على بشرتك من 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ وجففيه بطريقة التربيت ، طبقيه من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع وستلاحظين نتائج سريعة ومدهشة على بشرتك .
خلطة القرفة والعسل لعلاج حب الشباب

لقد أثبتت القرفة فعاليتها السحرية في علاج حب الشباب ، إليك هذه الوصفة من القرفة .

تحتاجين ملعقة صغيرة من العسل مع نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة ، امزجيهم جيداً حتى تصبح قناع وطبقيها على بشرتك بطبقة رقيقة ، وقومي بتدليك القناع حتى تتقشر خلايا الجلد الميتة وتقوم بتطهير البشرة ، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وجففيه ثم رطبيه بالكريم المنرطب والمغذي .

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

مدونه اف اح

Google+ Followers