أفضل متصفحات الانترنت

0
افضل متصفحات الانترنت ، يوجد العديد من متصفحات الانترنت وبرامج تصفح الانترنت كثيرة ، فيمكنك تجربتها جميعاً حتي يعجبك متصفح من بينهم فتقوم باستخدامه ، لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض افضل متصفحات وبرامج تصفح الانترنتلكي تقوم باختيار ما يناسبك من بينها مع اتاحة تحميلها ايضاً. لذلك ان كنت من مستخدمي انترنت اكسبلورر حتي الان في تصفح الانترنت فهناك الكثير يجب عليك ان تعلمه من خلال هذا الموضوع ، فانترنت اكسبلورر ليس المتصفح الوحيد ويجب عليك استخدام بدائل له. تابع بعد الفاصل ..

 

 بشكل عام انت بحاجة الي برنامج لتصفح الانترنت ولكن بما ان انترنت اكسبلورر هو المتصفح الافتراضي لنظام التشغيل ويندوز ، فربما تقوم باستخدامه ولا تقوم بتثبيت متصفح اخر ، ولكن دعني اخبرك بأن متصفح انترنت اكسبلورر لا يعمل بالكفاءة المطلوبة وربما يسبب لك مشاكل واصبح الان في انخفاض ملحوظ ومعدل النمو الخاص به اصبح في انحدار دائم ، فمع تقدم متصفحات اخري اصبح من الصعب عليه المنافسة ، لذلك عليك بالتجربة.


افضل برامج تصفح الانترنت للتحميل


هناك العديد من متصفحات الانترنت التي يمكنك استخدامها لتصفح الانترنت ولكل منها مميزات وخواص ولكن غالباً اصبحت جميع المميزات متقاربة الا بعض الفروقات البسيطة جداً ، سنقوم بعرض اغلب متصفحات الانترنت المتاحة وايضاً سنقوم بالاشارة الي الافضل حتي تقوموا بتجربته ، اما عشاق التجربة فبالتأكيد سيقومون بتجربة جميع المتصفحات. والان من خلال السطور التالية سنقوم باستعراض المتصفحات :
    متصفح Google Chrome : لو قمت بالدخول الي موضوع يتحدث عن متصفحات الانترنت ولم تجد جوجل كروم يتربع علي العرش فقم بالخروج فوراً ! ، علي الرغم من اني لست من مستخدمي جوجل كروم ولكن هو الافضل وهو الاسرع في الوقت الحالي !. ربما اكثر ما يميز متصفح جوجل كروم هو السرعة والاداء المميز ، واصبح حالياً الاكثر نمواً وربما في لحظة قادمة لا محالة سيصبح الاكثر استخداماً. لذلك انصح الجميع بتجربته. ( تحميل متصفح جوجل كروم )
      متصفح Mozilla Firefox : متصفح فايرفوكس العملاق ، هو المتصفح الافضل بعد جوجل كروم وربما أن خيرتني بينهم وبحكم الاستخدام طوال سنوات والاعتياد فسأختار فايرفوكس ولكن هذا لا يمنع أن متصفح جوجل كروم ايضاً اساسي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، لذلك ان كنت تريد افضل متصفح فقم بالاختيار بين فايرفوكس وجوجل كروم وانصحك باختيار الاثنين وتجربتهم. ( تحميل متصفح فايرفوكس )
        متصفح Opera : متصفح اوبرا بالفعل من المتصفحات الرائعة ، وربما هناك العديد من الاشخاص الذين عرفوا قيمة هذا المتصفح ويستخدمونه بالفعل ، وانا كنت من ضمن هؤلاء الاشخاص ، هذا المتصفح الذي لا يقوم باستهلاك الجهاز ولا يسبب بطئ ، فما اجمل أن يكون لديك متصفح علي جهازك لا تشعر به.( تحميل متصفح Opera )
          متصفح Internet Explorer : من المتصفحات القديمة والتي لا انصح باستخدامها ولكن بالنسبة للاصدار الجديد منه وهو النسخة 10 ، فـ هي نسخة مميزة وفقط. ( تحميل متصفح انترنت اكسبلورر )
            متصفح  Maxthon 3.0
               ( تحميل متصفح  Maxthon 3.0  )
               متصفح Deepnet Explorer

                ( تحميل متصفح Deepnet Explorer)

                الخلاصة



                كما تري بالاعلي هناك العديد من المتصفحات ويمكنك استخدام اي متصفح بينهم ولكن اذا اردت نصيحتي فجوجل كروم او فايرفوكس هما الافضل ويمكنك استخدام اي متصفح اخر بجانبهم ولكنهم هم الاساس. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح وشكراً لكم.

                أرشيف المدونة الإلكترونية

                يتم التشغيل بواسطة Blogger.

                المساهمون

                مدونه اف اح

                Google+ Followers