مستحضرات ماكياجك لكل الأوقات

0



مستحضرات الماكياج كلها مهمة ومفيدة للغاية إلا أن بعضها لا يمكن التخلي عنه أبدا تعرفي على المستحضرات التي يجب أن ترافقك في كل مشاويرك اليومية في النهار وفي الليل لكي تتمكني من الحصول على ماكياج مناسب حيثما كنت .

كريم الأساس :

عندما تبدأين بتوضيب حقيبة مستحضراتك فكري أولا بكريم الأساس ، فيجب أن يكون على الدوام أول مستحضر يملأ حقيبتك . كريم الأساس يساعدك على تشكيل طبقة تحمي بشرتكِ من الأوساخ ومن أشعة الشمس الحارقة . كمستحضر تجميلي أساسي ، يساعدكِ كريم الأساس على الحصول على بشرة مضيئة ومشعة وموحدة اللون . فهو يخفي جميع الشوائب والبقع الداكنة وأيضا علامات التقدم في السن ليشكل طبقة صافية تستقبل الماكياج بطريقة صحيحة .

خافي العيوب :
جاذبية جمالك يكمن في عيونك ، لذلك سواء كنت قد وضعت أفضل ماكياج على الإطلاق أو استخدمت أفضل المستحضرات نوعية لتحصلي عليه ، لا يمكنك أن تحصلي على الإطلالة المرجوة إذا لم تعملي على إصلاح نظرتك لذلك يعتبر خافي العيوب ثاني أهم مستحضر يجب أن يلازم حقيبة مستحضراتك .

الماسكارا :
مهما كانت المستحضرات التي نسيت حملها في حقيبتك ، يمكن للماسكارا أن تأخذ دورها وأكثر ، فهي تساعدك على تلوين وتكثيف وإطالة رموشك لتبدو جميلة وجذابة بطريقة لا تقاوم يمكنك دائما الإعتماد على الماسكارا لتحصلي على تلك الإطلالة الجميلة حتى ولو لم تلجئي الى مستحضرات أخرى .

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

مدونه اف اح

Google+ Followers